accreditations logo
   مصر       قطر    السعودية    
800 MANZIL (800 626 945)
التنفس الصناعي في المنزل

توفر خدمة التنفس الصناعي في المنزل للمرضى المستقرين سريريا، والذين يتطلب علاجهم دعم التنفس الصناعي مع بديل للرعاية المؤسسية مدى الحياة. وهو يقدم بديلا للمرضى الذين يعانون من مجموعة من العمليات المرضية أو اضطرابات بما في ذلك تلك التي تؤثر على الجهاز العصبي المركزي، العصبية والعضلية، والهيكل العظمي للقلب والأوعية الدموية، والجهاز التنفسي.

وقد أظهرت "التجارب العشوائية المسيطر عليها"، العديد من الفوائد للتنفس الصناعي في المنزل. وتشمل هذه، زيادة الاندماج الأسري والمجتمعي والتفاعلات الاجتماعية الأخرى التي تعزز نوعية حياة المريض. وقد أبدى المرضى الذين يتم الاعتناء بهم في راحة منازلهم، إلى تقليل التعرض للإصابات التي تنقلها المستشفيات بما في ذلك المكورات العنقودية المقاومة للميثيسيلين/ الكائنات المقاومة للأدوية المتعددة. بالنسبة للأطفال، يعزز العيش مع الآباء والأمهات والأسرة إلى حد كبير تطورهم الطبيعي ونوعية علاقاتهم مع العائلة والأصدقاء.

خضع الأطباء السريريين في شركة منزل، بما في ذلك الأطباء والممرضين والمعالجين الفيزيائيين والمعالجين في الجهاز التنفسي لتعليم مكثف حول التنفس الصناعي وخبرة سريرية في توفير سلسلة متصلة من رعاية التنفس الصناعي من جزئية إلى كاملة. هذه الرعاية مصممة خصيصا لحالة المريض، ويمكن تطبيقها للبالغين الذين يتعافون من الأمراض الحرجة المزمنة، فضلا عن الرعاية التلطيفية للأطفال وصولاً الى المرضى المسنين.