accreditations logo
   مصر       الإمارات    قطر   
800 MANZIL (800 626 945)
المركز الإعلامي
أخبار
أخبار
شاركت شركة «منزل» لخدمات الرعاية الصحية المنزلية
November 23, 2018

شاركت شركة «منزل» لخدمات الرعاية الصحية المنزلية، بمسيرة «امشِ 2018»، التي نظمها مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري - إحدى منشآت شركة مبادلة للرعاية الصحية، التي أُقيمت في حلبة مرسى ياس للتوعية بمرض السكري.
وشارك العاملون في «منزل» في مسيرة للمشي لمسافة 5 كيلومترات؛ تشجيعاً للسكان في دولة الإمارات على ممارسة المزيد من الأنشطة البدنية والرياضية، ورفع نسبة الوعي بمرض السكري.

منزل هيلث" لخدمات الرعاية الصحية تطلق ثورة جديدة في خدمات الصحة الإلكترونية من خلال تقنية الفيديو الآمن بالتعاون مع شركة عالمية
October 17, 2018

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 17 أكتوبر2018 - أعلنت "منزل هيلث"، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع شركة Spectator Video Technology، عن إضافة تقنية جديدة مبتكرة إلى خدمات الرعاية الصحية المنزلية، وذلك خلال أسبوع جيتكس للتقنية الذي تستمر فعالياته حتى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتبر "منزل هيلث" أول شركة في منطقة الشرق الأوسط تقوم بتعزيز خدمات الرعاية الصحية الخاصة بها من خلال تقنية متقدمة من "سبيكتاتور" التي تشمل الرعاية الصحية بتطبيقات الموبايل مثل "إي هيلث"، "موبايل كير"، وقنوات "تيلي ميديسين" لخدمات الرعاية الأولية عن بُعد والرعاية المزمنة والعناية بالمسنين.

أما شركة Spectator Video Technology، فهي الشركة الوحيدة التي تقدم حلول الرعاية الصحية المبتكرة عن بُعد من خلال منصة واحدة آمنة، بالاضافة إلى مجموعة من تقنيات الاتصال المرئية الأخرى من الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. كما توفرSpectator تقنية اتصالات الفيديو عن بُعد لحلول الرعاية الصحية منذ العام 2004.

في المرحلة الأولى ستقوم " منزل هيلث" باستخدام تقنية Spectator في خدمات "اي هيلث" و"تيلي ميديسين" لخدمات الرعاية الأولية عن بُعد والرعاية المزمنة والعناية بالمسنين. كما ستقوم بتقديم استشارات الفيديو للمرضى كجزء من برنامج إدارة الأمراض وبرنامج "أصالة" لكبار السن وخدمات الرعاية المنزلية. وستلي ذلك خدمات إسعاف متطورة تعتمد على أنظمة الإنذار الطبي الشخصية مع ميزة الكشف عن السقوط. أما المرحلة الثانية فستركز على تقديم خدمات الرعاية الأولية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، للمرضى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية ، قال الدكتور ساربير تانلي، الرئيس التنفيذي لشركة "منزل هيلث": "يشهد قطاع الرعاية الصحية تطوراً ملحوظاً في المنطقة، ويسعدنا اليوم أن نقوم بهذه القفزة الملفتة في تكنولوجيا الرعاية الصحية باستخدام تقنية Spectator Video المتقدمة.

ويعد معرض جيتكس منصة مثالية للإعلان عن شراكتنا مع Spectator والتأكيد على التزامنا بتوفير خدمات الرعاية الصحية المتطورة لجميع المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة."

تتوقع شركة "منزل هيلث"من خلال تبني هذه الخدمات الطبية الحديثة، زيادة حصتها في السوق إلى 20٪ على الأقل بحلول نهاية العام المقبل.

من جهته قال الدكتور فرانس هيرمز، المدير التنفيذي في شركة Spectator Video Technology: "يسعدنا التعاون مع "منزل هيلث"، وهي إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال هذا التعاون، نتطلع إلى تقديم حلول الرعاية الصحية المستدامة لتحسين جودة الحياة وتوفير الخدمات الصحية لجميع الأشخاص في مختلف أنحاء العالم."

نبدة عن منزل لخدمات الرعاية الصحية:

في "منزل"، تكمن مهمتنا في تحويل الصحة المنزلية من خلال توفير رعاية ذات جودة عالية وتقنية متقدمة، ومتعددة التخصصات لمرضانا في راحة محيطهم. ونسعى إلى تقديم مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الذي تركز على المريض وتوفير جميع سبل الراحة والخدمات. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.manzilhealth.com

بمناسبة الأسبوع العالمي للعافية، أعلنت WellRight عن تعاونها مع "منزل" لخدمات الرعاية الطبية في دولة الامارات العربية المتحدة.
September 23, 2018

بمناسبة الأسبوع العالمي للعافية، أعلنت WellRight عن تعاونها مع "منزل" لخدمات الرعاية الطبية في دولة الامارات العربية المتحدة.

وتقوم "منزل"، وهي شركة معتمدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية والتعامل مع الأمراض، بإعادة تأهيل المرضى وتحسين حالتهم الصحية بشكل أسرع وأكثر راحة من دون أن يضطروا لمغادرة منازلهم.

ومع قيام "منزل" باضافة WellRight إلى سلسلة برامج الرعاية الصحية الخاصة بها للمؤسسات، وشركات التأمين والموظفين، سيؤدي ذلك الى الحد من التغيب والاجازات المرضية والتعويضات واﻷﻗﺳﺎط اﻟﺻﺣﯾﺔ، وهذا بدوره سيؤدي إلى ﺗﺣﺳﯾن ﻣﻟﻔﺎت اﻟﻣﺧﺎطر اﻟﺻﺣﯾﺔ ﻟﻟﻣوظﻔﯾن وإﻧﺗاجيتهم وسعادتهم وبالتالي اﻻﺣﺗﻔﺎظ بهم.
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تشمل هذه الخطوة أيضا ﺗﻘﯾﯾم اﻟﻣﺧﺎطر اﻟﺻﺣﯾﺔ واﻟﺗﻐذﯾﺔ والفحوصات الحيوية، إضافة الى اﻟﻟﯾﺎﻗﺔ اﻟﺑدﻧﯾﺔ واﻟﺗدرﯾب الصحي.
وفي هذا السياق، يقول تاد ميتشل، رئيس ومدير شركة ويل رايت:" يسرنا أن نتعاون مع "منزل" في تحقيق أهدافها والتي تسعى من خلالها إلى تحسين برامج الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، خصوصاً مع ارتفاع معدلات بعض أنواع الأمراض المزمنة. وتوفر WellRight سلسلة من البرامج والتطبيقات السهلة الاستخدام، والتحديات الممتعة، ومقاطع الفيديو التعليمية، التي من شأنها أن تساعد الموظفين على تبني العادات الصحية وتغيير الأشخاص والمؤسسات من أجل حياة أفضل".
من جانبه، يقول الدكتور ساربير تانلي، الرئيس التنفيذي لشركة "منزل":" نحن حريصون على تحسين جودة الرعاية الطبية في المنطقة والمساهمة في إدارة الأمراض المزمنة. من الضروري أن يقوم أصحاب العمل على توفير رعاية صحية للموظفين لزيادة انتاجيتهم، ويساعد أيضاً على خفض تكاليف الرعاية الصحية للعملاء".

اتفاقيتان بين المختبر المرجعي الوطني ومنزل
January 02, 2018

أعلن المختبر المرجعي الوطني، وهو جزء من شركة مبادلة للاستثمار، و«منزل» لخدمات الرعاية الصحية، وهي شركة رائدة ومتخصصة في مجال تقديم خدمات العناية المنزلية المخصصة وخدمات إعادة التأهيل والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، توقيع اتفاقيتين تهدفان إلى تلبية ودعم الطلب المتزايد على خدمات الرعاية الصحية المنزلية المتخصصة في الإمارات.

وقع الاتفاقيتين في المقر الرئيسي للمختبر بأبوظبي، عبد الحميد القبيسي، الرئيس التنفيذي للمختبر المرجعي الوطني، والدكتور ساربير تانلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «منزل» لخدمات الرعاية الصحية، بحضور ممثلي الإدارة العليا من كلا الجانبين.

وكجزء من هذا التعاون، سوف يقدم المختبر المرجعي الوطني خدماتٍ مختبرية عالية الجودة لمرضى «منزل»، بينما ستوفر «منزل» بدورها اختصاصيين في مجال العناية الطبية لدعم خدمات جمع العينات لدى المختبر المرجعي الوطني، والتي من شأنها تحسين نتائج التشخيص والعلاجات للمرضى غير المقيمين.

كما وستساعد هذه الشراكة بين القطاعين العام والخاص على الحدّ من مستوى الضغط على البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية، في الوقت الذي يتزايد فيه الطلب على خدمات الرعاية الصحية المنزلية للبالغين والأطفال من المرضى، والذي يقوده ارتفاع مستويات الإصابة بالأمراض الغير قابلة للانتقال، إلى جانب العيوب الخلقية وغيرها من الحوادث التي قد تغيّر مجرى حياة الشخص، كالتعرّض للجلطات. إضافة إلى ذلك، فإن هذه الشراكة تدعم رؤية دولة الإمارات للعام 2021 وأجندتها الوطنية، الرامية لتعزيز مكانة الدولة وجعلها من ضمن أفضل الدول في العالم من حيث جودة الرعاية الصحية.

وقال القبيسي «يسعدنا التعاون مع «منزل» التي تمتلك شراكات عالمية مرموقة، كما وتتمتع بفريق عمل متخصص ومتفان وخدمات متخصصة معروفة. وإن من شأن العمليات التشغيلية الفعالة التي يقوم بها المختبر المرجعي الوطني أن تعزز توفير العناية الطبية المنزلية وتحسين نتائج المرضى من خلال تقديم نتائج مختبرية سريعة وعالية الجودة. وعلاوةً على ذلك، فإن الشراكة ستتيح للمختبر المرجعي الوطني الاستفادة من الموظفين المؤهلين تأهيلاً عالياً ومن حلفائنا لدى»منزل» لخدمات الرعاية الصحية من أجل مساعدة المختبر المرجعي الوطني في المشاريع الخاصة والتي من شأنها إتاحة الفرصة لتقديم خدمة أفضل لعملائنا».

من جانبه، قال الدكتور ساربير تانلي نحن حريصون على تحسين جودة حياة مرضانا وأسرهم من خلال تقديم العلاجات والعناية الطبية المتخصصة في راحة بيئتهم الخاصة. وبصفتنا أكبر شركة مستقلة لتقديم الرعاية الصحية المنزلية في الإمارات وكوننا شركة متخصصة بالسيطرة على الأمراض، فلدينا فريق عمل مكوّن من 400 ممرض ومعالج يقدمّون خدمات الفحص المنتظم من قِبَل الأطباء العامّين، إلى جانب خدمات العلاج الطبيعي، وخدمات الحقن الطبية للفيتامينات والتنفس، والمراقبة عن بعد.

http://www.alittihad.ae/details.php?id=3322&y=2018

مؤتمر الرعاية الصحية المنزلية في أبوظبي الذي تستضيفه منزل هيلث للخدمات الصحية المنزلية وشركاؤها
March 11, 2017

أبوظبي: أبرز المؤتمر الافتتاحي لهذا العام في فندق " فور سيزون" الاتجاهات والتحديات الرئيسية حول توفير الرعاية الصحية المنزلية، مثل خدمات التهوية المنزلية، وشملت تعليقات أصحاب المصلحة الرئيسيين ودارت حلقات النقاش حول كيفية تأثير الرعاية الصحية المنزلية في تحسين رعاية المرضى ونوعية حياة المريض وتقليل تكاليف الرعاية الصحية. يهدف هذا الحدث إلى مساعدة المهنيين الطبيين على التعرف على أحدث الممارسات المثلى من حيث توفير الرعاية الجيدة في المنزل وكذلك الاستراتيجيات الممكنة لتحسين تنسيق رعاية المرضى عبر مرافق الرعاية.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور ساربر تانلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "منزل للخدمات الصحية": "نحن في شركة" منزل للخدمات الصحية "حريصون على تحسين نوعية الحياة لكل من المرضى وعائلاتهممن خلال استضافة المؤتمر الافتتاحي للرعاية الصحية المنزلية في المنطقة، نأمل أن يكون مقدمي الرعاية والمتخصصين الطبيين المتعلمين قادرين على توفير العديد من الفوائد من خدمات الرعاية الصحية المنزلية وأحدث التقنيات للمرضى الضعفاء، كالمرضى الذين يحتاجون إلى جهاز التنفس الصناعي في المنزل مع أعلى نوعية من خدمات الرعاية التي يحتاجونها ".

منزل هيلث للخدمات الصحية تطلق خدماتها في مصر وقطر
May 21, 2016

أبوظبي، 30 مايو 2016: بدأت شركة "منزل " للخدمات الصحية عملياتها في مصر وقطر لتلبية الطلب المتزايد على الرعاية عالية الجودة للمرضى المزمنين والمسنين.

وقد أصبح "منزل"الذي يملكه المستثمر العالمي المتخصص في الأسهم الخاصة، "تي في إم كابيتال شركاء الرعاية الصحية"، أول موفر لخدمات الرعاية الصحية المنزلية في مصر، بعد أن عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة خمس سنوات.

يمكن للمرضى الذين تتم إحالتهم إلى منزل هيلث من قبل أطبائهم اختيار أن تكون الخدمة متقطعة أو على مدار الساعة.

يقدم الأطباء والممرضات والمعالجون المؤهلون تأهيلاً عالياً والمرخص لهم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك التمريض الاحترافي والعلاج الطبيعي ورعاية الجروح ومرض السكري، ويمكن أيضاً توفير الأجهزة الطبية في المنزل.

وقال جاد حلبي العضو المنتدب الدولي في "منزل": "يتزايد الطلب على خدمات الرعاية المنزلية عالية الجودة في المنطقة نظراً لكبر عدد السكان المسنين وارتفاع معدل انتشار الأمراض المزمنة التي تتطلب خدمات الرعاية الصحية مثل السكري وأمراض الجهاز التنفسي وأمراض القلب والأوعية الدموية" .

لتقديم أعلى مستوى من الجودة في الرعاية تتشارك "منزل " مع أفضل الخبراء الدوليين والمؤسسات. وتشمل هذه المراكز شبكة سبولدينغ لإعادة التأهيل في بوسطن، وهي مستشفى تعليمي في كلية الطب بجامعة هارفارد، و رائدة في مجال الطب التأهيلي، ومركز جوسلين للسكري، وهي المنظمة الرائدة في مجال أبحاث السكري والرعاية السريرية في العالم. جوسلين هي واحدة من أكثر البحوث كثافة من المؤسسات التابعة لكلية الطب بجامعة هارفارد وهي فريدة من نوعها في تركيزها الوحيد على مرض السكري.

وقال الدكتور هلموت شويسلر، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة "خدمات الرعاية الصحية في منزل" والرئيس التنفيذي لشركة "تي في إم": " تشجع الحكومات في العديد من البلدان النامية بما في ذلك مصر الاستثمار الخاص في مجال الرعاية الصحية، لأنها ترحب بخدمات متخصصة جديدة عالية الجودة. "يعتبر منزل مثالاً ممتازاً للشركة التي تملأ فجوة كبيرة في توفير الرعاية الصحية، لذلك من المهم أن تستمر الشركة في التوسع وإحداث تأثير إيجابي في المنطقة".

وكانت "منزل" أول شركة متخصصة في تقديم الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على اعتماد من اللجنة الدولية المشتركة، وهي أضخم وأكبر شركة معتمدة في مجال الرعاية الصحية في العالم. " نعمل على جلب اعتماد اللجنة الدولية المشتركة وبروتوكولات الجودة لجميع عملياتنا، بما في ذلك في مصر وقطر ، حيث نعتقد أن المنزل سيكون ناجحاً كما كان عليه في دولة الإمارات العربية المتحدة "، وقالت هدى أبو جمرة، الشريك المؤسس لشركة " تي في إم " وعضو مجلس إدارة خدمات العناية الصحية في المنزل. "تهانينا للفريق في القاهرة والدوحة لإنشاء بنية تحتية ممتازة وعالية الجودة للرعاية المنزلية، والتي تكمل البنية التحتية للرعاية الصحية القائمة في هذه البلدان. وستساعد قدرات الرعاية المنزلية على إعادة التأهيل وعلى تحسن المرضى بشكل أسرع واكثر راحة في منازلهم وبأفضل المستويات الدولية - وستتمكن المستشفيات من استخدام القدرات التي يحتاج إليها المرضى الذين يعانون من أمراض حادة ".

مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تم تأسيس منزل هيلث في عام 2011 من قبل الطبيب الإماراتي الدكتور غوايا النياودي، وفي منتصف 2012تم الحصول عليها من قبل شركة " تي في إم "، وهي شركة مساهمة خاصة تركز على الرعاية الصحية. وتعد الشركة الآن واحدة من أكبر مقدمي الخدمات الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 340 موظفاً.

مصر

الطابق الثالث، مبنى S3، التجمع الخامس، شارع التسعين وسط البلد، القاهرة

+201 0022 08558

دولة قطر

الطابق 12، برج الكعبي، صلالة القديمة، الدوحة

+974 40 388 429

الندوة الأولى لرعاة منزل هيلث للرعاية الصحية عن إدارة الحالة التمريضية
May 11, 2016

أبوظبي: رعت شركة "رعاية صحية" بفخر ندوة إدارة الحالات التمريضية الأولى التي عقدت الأسبوع الماضي في قصر الخالدية ريحان. وحضر اللقاء أكثر من 120 مندوباً من مختلف المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن أصحاب المصلحة من صحة وضمان. وكانت أهداف الندوة تسليط الضوء على أفضل الممارسات وتبادلها في إدارة حالات التمريض، فضلاً عن تقاسم الاستراتيجيات للانتقال الفعال للمرضى. وشدد المتكلمون على أهمية تطوير لغة موحدة ومسارات سريرية لتسهيل إدارة الحالات مع التركيز على نتائج الجودة والرعاية التي تركز على المريض بدعم من أنظمة السداد الأمثل.

وقال ديب دولود، مدير العمليات السريرية في منزل هيلث للرعاية الصحية : "هذه فرصة رائعة لمديري الحالات التمريضية وأصحاب المصلحة الآخرين في جميع أنحاء الرعاية المستمرة للبدء في تبادل أفضل الممارسات والأفكار وبناء استراتيجيات مشتركة لتخفيف انتقال المريض من المستشفى إلى مرحلة ما بعد الحادة. نعمل على تحسين التنسيق لدينا و عمليات إدارة الحالات، ومقدموا خدمات الرعاية الصحية قادرون على تقديم رعاية أفضل تركز على المريض والنتائج في جميع أماكن الرعاية ".

منزل للرعاية الصحية يحقق اعتماد اللجنة الدولية المشتركة
March 21, 2016

أبو ظبي، 21 مارس 2016: حصلت منزل هيلث للخدمات الصحية، والتي تعد واحدة من أكبر مقدمي الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، على اعتماد من اللجنة الدولية المشتركة، أضخم وأكبر مقدمي الرعاية الصحية المعترف بهم في العالم.

أسسها الطبيب الإماراتي الدكتور غويا النيادي، الذي هو الآن عضو في مجلس الإدارة، يوفر منزل للرعاية الصحية الرعاية الفردية للمرضى في المنزل من خلال فريق من الممرضات والمعالجين و الأطباء المرخصين والمؤهلين تأهيلا عالياً . شركة "منزل للرعاية الصحية" تمثل الاستثمار الثاني لشركة "تي في إم كابيتال " في شركة الرعاية الصحية الإماراتية التي أسستها امرأة.

وقد تطورت الشركة بشكل سريع منذ تلقي الاستثمار من شركة متخصصة في مجال الأسهم الخاصة "تي في إم"في عام 2012. وكانت الشراكات مع مؤسسات الرعاية الصحية الرائدة في الولايات المتحدة، والالتزام بجودة رعاية المرضى من الأمور الأساسية لنجاح الشركة، مما يساعد على ضمان تسليم الرعاية للعالم .

وقال الدكتور هلموت شويسلر، الذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة: "بفضل التزامه الثابت بالجودة خدم" منزل "الأشخاص في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء تعاملهم مع المرض، أو عمل على إعادة تأهيلهم بعد خروجهم من المستشفى، ومساعدتهم على مواصلة الحياة بشكل أفضل"

ويعزز اعتماد اللجنة الدولية المشتركة للطب النفسي من مجموعة الرعاية الصحية القائمة لدى "منزل" مع أفضل المؤسسات الدولية التي تضم شراكة مع شبكة "سبولدينغ "، ومستشفى هارفارد للتدريس في كلية الطب، ومركز جوسلين للسكري، . لدى منزل أيضاً تحالف مع بلانيتري وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تحويل الطريقة التي يتم بها تقديم الرعاية الصحية من خلال الرعاية التي تركز على المريض.

"أنا فخور جدا بفريقنا المكون من أكثر من 300 موظف لالتزامهم بتحسين الجودة المستمر وكيفية تقديم الرعاية الصحية على أساس يومي. وقالت آن هيلين فيكين، العضو المنتدب لشركة "منزل": "بفضل الجهود المشتركة التي بذلها الجميع، تمكنّا من تحقيق الختم الذهبي من اللجنة الدولية المشتركةمع الاعتراف بخدمات الجودة والعمليات التي لدينا في منزل".

"أصبح منزل مركزاً حقيقياً للتميز، وملء حاجة لم تلبى بعد في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويدير جاد حلبي العضو المنتدب الدولي عملية توسيع مفهوم الرعاية المنزلية الناجح ومشاركته في أسواق أخرى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إضافة لمشاركة مكاتب القاهرة وقطر في عملية الافتتاح. وأضافت هدى أبو جمرة، الشريك المؤسس لشركة " تي في إم "، وعضو مجلس إدارة شركة "منزل" أن هذه العمليات المعتمدة وبروتوكولات الجودة الخاصة باللجنة الدولية المشتركة ستتم قريبا في مناطق النمو المثيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تم تأسيس شركة "منزل للرعاية الصحية" في عام 2011 لتقديم مجموعة من الخدمات، بما في ذلك الرعاية المستمرة للأمراض المزمنة في المنزل والتي تشمل كلا من الأطفال والمرضى البالغين، والرعاية العليا، وإدارة مرض السكري، والعناية بالجروح، والرعاية بعد الخروج من المستشفى، فضلاً عن العلاج الطبيعي الشامل.

المركز الإعلامي
أخبار